ما الذي يمكن أن تقدمه لك خدمة التنظيف في دالاس

هل تعيش في منطقة دالاس أو حولها؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل سمعت عن خدمة التنظيف في دالاس من قبل؟ خدمات التنظيف في دالاس هي شركات يعمل فيها أفراد مدربون. يمكن لهؤلاء الأفراد القدوم إلى منزلك أو عملك والقيام بالتنظيف. إذا لم تكن قد استأجرت خدمات خدمة التنظيف في دالاس من قبل ، لكنك تفكر في القيام بذلك ، فقد تتساءل بالضبط عما يمكن أن تفعله خدمة التنظيف في دالاس لك.

عندما يتعلق الأمر بتحديد ما يمكن أن تفعله خدمة التنظيف في دالاس لك ، فمن المهم أن تتذكر شيئًا واحدًا ؛ تعمل شركات مختلفة بطرق مختلفة. يعني هذا بشكل أساسي أن خدمة تنظيف واحدة في دالاس قد تقدم نوعًا معينًا من التنظيف ، مثل تنظيف النوافذ ، ولكن قد لا تقدم خدمة تنظيف أخرى في دالاس نفس الخدمة. إذا كنت تبحث عن نوع معين من التنظيف ، مثل تنظيف النوافذ ، فنحن نحثك على فحص الخدمات المقدمة بدقة قبل الموافقة على التعامل مع خدمة تنظيف دالاس.

على الرغم من أن خدمات التنظيف المختلفة في دالاس تعمل وفقًا لإرشادات مختلفة ، إلا أن هناك عددًا من المهام أو الواجبات الشائعة التي يؤديها معظمهم. قبل فحص هذه المهام والواجبات ، من المهم أيضًا أن تتذكر أن شركات التنظيف في دالاس تأتي في عدد من شركة كشف تسربات المياه . على سبيل المثال ، هناك بعض خدمات التنظيف في دالاس التي تقوم فقط بتنظيف المباني التجارية والبعض الآخر متخصص فقط في المباني السكنية. هناك أيضًا خدمات تنظيف دالاس التي تقوم بالتنظيف في كلا النوعين من المؤسسات. ما إذا كان يتم تقديم التنظيف السكني أو التنظيف التجاري قد يكون له تأثير كبير على الخدمات المقدمة.

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف السكني ، فليس من غير المألوف أن تؤدي خدمة التنظيف في دالاس نفس النوع من مهام التنظيف التي تقوم بها. غالبًا ما يتضمن هذا النوع من التنظيف نفض الغبار والكنس والمسح. ليس من غير المألوف أيضًا العثور على خدمة تنظيف في دالاس يمكنها أيضًا تنظيف سجادك ، باستخدام منظف السجاد أو جهاز غسل الشعر بالشامبو.

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف التجاري ، ستجد أنه يتم تقديم المزيد من خدمات التنظيف. إذا كنت صاحب عمل ولدى مؤسستك أرضيات بالسجاد ، فمن الممكن عادة تنظيف سجادتك بالمكنسة الكهربائية أو تنظيفها جيدًا. إذا كانت لديك أرضيات مصقولة أو مبلطة ، فمن المحتمل أن يتم مسح الأرضية وقد يتم تشميعها ؛ القرار يعود لك عمومًا. تشمل خدمات التنظيف الإضافية تنظيف الستائر وتنظيف النوافذ وإزالة الغبار.

كما ذكرنا سابقًا ، من المهم أن تفحص بدقة خدمات التنظيف التي تقدمها كل خدمة تنظيف في دالاس قبل اختيار واحدة. القيام بالكثير من المساعدة لضمان قدرتك على تنظيف منزلك أو مكتبك بالطريقة التي تريدها تمامًا.

قم بتدوين هذه المعلومات في بطاقة 3 × 5 ، جنبًا إلى جنب مع التاريخ والترميز: العميل المحتمل. ثم تقوم بحفظ هذه البطاقة في ملف بطاقة دائم. احفظ هذه البطاقات ، نظرًا لوجود مئات الطرق فعليًا لتحويل ملف الاحتمال هذا إلى نقود حقيقية ، بمجرد تجميع عدد كبير من الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف.

عندما تذهب لرؤية العميل المحتمل شخصيًا ، احرص دائمًا على الالتزام بالمواعيد. لن يضرك مبكرا دقيقتين ، لكن التأخير لبضع دقائق سيضر بالتأكيد بإغلاقك لعملية البيع. دائما معدة جيدا. ارتدِ ملابسك كصاحب عمل ناجح. كن واثقًا من نفسك واثقًا من نفسك ؛ كن على دراية بما يمكنك القيام به بالإضافة إلى فهم احتياجات العملاء المحتملين ورغباتهم. لا تدخن ، حتى لو دعاك العميل المحتمل ، ولا تقبل أبدًا شرابًا – حتى القهوة – إلا بعد توقيع عقد موقّع في حقيبتك.

بمجرد إتمام عملية البيع ، فإن أفضل شيء هو مصافحة عميلك الجديد ، وشكره ، والمغادرة. حديث قصير بعد البيع مناسب ، لكن أن تصبح ودودًا للغاية ليس كذلك. أنت تخلق انطباعًا وتحافظ عليه من خلال الحفاظ على علاقة شبيهة بالعمل.

عندما تذهب لتقدير التكلفة ، خذ معك لوحًا مسطرًا مثل تلك المستخدمة من قبل طلاب المدارس الابتدائية وورق الكربون والآلة الحاسبة ودفتر المواعيد الخاص بك. يجد بعض الناس أنه من الأسهل العمل مع الحافظة والورق الفارغ العادي
بالكربون. لاحقًا ، قد ترغب في الحصول على قوائم مراجعة عامة مطبوعة لكل غرفة في المنزل ، مع سطور فارغة أو مساحة للتعليمات الخاصة.

مهما كان ما تستخدمه ، من المهم أن تبدو منهجيًا وشاملًا ومهنيًا ، بينما تقود العميل المحتمل من خلال التفاصيل المحددة التي يريدك أن تعتني بها: “الآن ، تريد تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية وجميع الأثاث مغطى بالغبار وهاتين الطاولتين النهائيتين ، طاولة القهوة والبيانو مصقولان كذلك ، أفترض؟ “

ما عليك سوى تحديد الغرفة المحددة في الجزء العلوي من الورقة ، ثم توجيه العميل المحتمل عبر خطوات التنظيف لكل غرفة ، بحيث تغطي كل شيء بداخلها. إن الآثار المترتبة على وضع كل شيء في شكل “جاهز للشركة” ستؤدي إلى
نسيان العميل للتكلفة ، وتوظيفك للقيام بعمل كامل. احتفظ دائمًا بورق كربون أسفل كل قطعة من الورق تكتب عليها ، وانظر دائمًا حول كل غرفة مرة أخرى قبل تركها ؛ ثم اسأل العميل المحتمل عما إذا كان يمكنه التفكير في أي تعليمات خاصة يجب عليك ملاحظتها بشأن تلك الغرفة.